أجمل عشرة مسلسلات أنمي لن تندم على مشاهدتها – تعتبر الأفضل على الإطلاق.

قائمة أفضل مسلسلات أنمي 2020
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هناك المئات من سلاسل الأنمي المترجمة والممتعة, ولكن في الحقيقة لا يمكن لأي شخص مشاهدة كل الأنمي الذي يتم إنتاجه كل يوم. بالتالي في هذا الموضوع عملنا جمع أفضل 10 مسلاسلات أنمي ينصج بمشاهدتها لأنها الأفضل حسب آراء كل المشاهدين.

11. الخطايا السبع المميتة – Nanatsu no Taizai

http://www.youtube.com/watch?v=AMVoGte6SOc

في عالم مليئ بالمغامرة والفانتازيا و المعارك, تدور أحداث الأنمي الرائع ”Nantsu no Taizai”  غي عالم شبيه ببريطانيا الأوربية حيث تعرض الأحداث زمانا شبيها بالعصور الوسطى.

قصة الأنمي :

قررت مجموعة من الفرسان يسمون أنفسهم بمجموعة الفرسان الأصليين بالإطاحة بنظام المملكة ولكن فشلوا في مهتهم بسبب تصدي فرسان آخرين يسمون أنفسهم بالفرسان المقدسين. بعد عشر سنوات تم الإطاحة بالمملكة وأصبح الإجرام والجريمة شائعين. والأنمي يعرض تدخل الملكة اليزابيث وسعيها من  أجل استعادة الأمور إلى مجراها  والعدالة والتوازن. وذلك بمساعدة فرسان الخطايا السبع.

تم نشر الأنمي لأول مرة سنة 2014 ويتكون من 24 حلقة ممتعة. أنمي الخطايا السبع المميتة يعتبر من السلاسل الجيدة والناجحة وينصح بمشاهدتها. حقا ستعجبكم.

10. الطفيليات – (Kiseijuu: Sei no Kakuritsu (Parasyte

في عالم مليئ بالرعب والخيال والكائنات الفضائية. تظهر كائنات في كوكب الأرض لها القدرة على دخول دماغ الإنسان ومن ثم التحكم فيه والبدأ بالهجوم على الأشخاص الآخرين.

 قصة الأنمي :

تدور أحداث الأنمي حول فتى من السادسة عشر تهاجمه إحدى الكائنان, ولكن لحسن حظه أن ذلك الطفيلي لم يستطع الدخول إلى دماغه وأصبح عالقا فقط في يدييه اليمنى. ومن ثم تبدأ الأحداث بتكون علاقة طيبة بين الفتى والطفيلي ومن هناك يبدآن مغامرتهما في إنقاذ الآخرين.

هذا الأنمي يتكون من 24 حلقة وينصح بمشاهدته لأنه حسب قول كل المشاهدين فهو أنمي رائع ولي بالإثارة.

Tokyo Ghoul .9– غيلان طوكيو.

غيلان طوكيو

لا شك أنك سمعت به من قبل, لأن هذا المسلسل أثار الجدل حقا وأثار ضجة كبيرة منذ خروجه سنة 2014. يتحدث بشكل عام حول ظهور غيلان في مدينة طوكيوا ما نشر جوا من الرعب والخوف.

 قصة الأنمي :

تدور أحداث الأنمي حول غيلان تستطيع تغيير  شكلها. حيث يمكنها أن تظهر بشكل طبيعي وكذلك يمكنها الظهور على شكل غيلان مرعبة. بعد هجومها على طالب جامعي يسمى ”كين”. حدثت معجزة ولم يمت هذا الفتى ولكن تحول نصفه شكلا إلى غول متعطش للدماء. وبعدها يبدأالصراع مع هذا الوضع الجديد.

يتكون Tokyo Ghoul من 12 حلقة فقط. رغم كونه سلسة قصيرة لكن أحبها الجميع وخاصة محبي الأنمي الظلامي والدموي. ينصح بمشاهدته.

8. ون بانش مان One-Punch Man

ما يميز هذا الأنمي هو طابعه الكوميدي و أحداثة الغريبة والشيقة.

 قصة الأنمي :

يتحدث أنمي One-Punch Man أو رجل الضربة الضربة القاضية. حول ”سايتاما” وهو بطل يخوض العديد من المعارك من أجل اختبار قوته ولكنه دائما ما يفوز في كل معاركه. لذلك يبحث دائما عن خصوم أقوى والذين يهزمهم بأسلوبه الكوميدي.

يتكون Tokyo Ghoul من 12 حلقة فقط. رغم كونه سلسة قصيرة لكن أحبها الجميع وخاصة محبي الأنمي الظلامي والدموي. ينصح بمشاهدته.

تم إصدار الأنمي سنة 2015والتي لقت إعجاب الملايين من المشاهدين عبر العالم. ويتكون من 24 حلقة مقسمة على موسمين.

7- Death Note – أنمي مذكرة الموت.

death note anime

لا عجب أن يكون هذا المسلسل الحائز بجائزة أفضل مسلس أنمي في العالم. فطبيعة بطولته وبعدها عن النمط التقليدي لأبطال المسلسلات جعلته المسلسل المحبوب لدى الجماهير.

قصة الأنمي :

يروي مسلسل Death note  عن كائن غريب ” إله الموت” يعرف في الثقافة اليابانية بالشينيغامي إسمه في المسلسل ” ريوك” شعر بالملل في عالمه وقرر إسقاط مذكرته الخاصة في كوكب الأرض. وبالصدفة في يوم من الأيام وجدها أحد الفتيان يسمى ”لايت”. في بداية الأمر سخر لايت من المذكر واعتبرها مجرد مزحة, وبكن سرعان ما جربها على أحد الأشخاص واكتشف أن المذكرة تعمل وأن بإمكانها قتل أي شخص يطلبه لايت.

من هنا تبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة في أنمي مذكرة الموت الذي يتكون من 37 حلقة. ننصحك بمشاهدتها.

6. دراغون بول – Dragon Ball Z

 من إنتاج Toei Animation وهو تتمة للأنمي السابق من نفس السلسلة Dragon Ball والذي ثم بثه في اليابان منذ 1089 إلى 1996. انمي مليئ بالتشويق والإثارة والشونين. وهو تتمة لحياة غوغو في حياته البالغة وكونه أب جوهان.

قصة الأنمي :

 يتابع الأنمي تتمة لحياة غوغو بعد ان أصبح أبا لجوهان و مغامراته على كوكب الأرض والفضاء. من أجل حماية البشرية من هجوم الأعداء والأشرار ومنهم فريزر الشرير. كما لا  صديق غوغو العزيز هوشي. ومنافسه القوي فيجيتا.

على أي يمكن القول أن دراغون بول هو الأب الروحي للعديدي من مسلسلات الأنمي الناجحة حاليا. حيث خرجت بعد المسلسل 15 فيلما و أكثر من 140 لعبة لدراغوب بول Z

5. أنمي القناص  – hunter x hunter

 في المرتبة الرابعة على قائمتنا, يعتبر أنمي اختبار الصيادين من أفضل الأنميهات التي ستشاهدها في حياتك. لماذا؟ ببساطة لأن المسلسل مليئ بالإثارة والتشويق والأحداث والشخصيات التي طالما تحدث عنها الجميع بأن الأفضل على الإطلاق.

قصة الأنمي :

 تبدأ الأحداث في جزيرة صغيرة يعيش فيها غون بطل القصة. مع خالته وجدته ومن ثم يشترك غون ف اختبار الصيادبن الذي ينجه فيه القليلون فقط من أصل مئات ومئات المشاركين. يلتقي غون بأصدقاء أوفياء وهم كيلوا و كوربيكا وليوريو. ومن ثم تستمر الأحداث بتدرب هؤلاء الأصدقاء على فنون النين القتالية وخوضهم تجارب قاسية و مخاطر وتحديات منها القضاء على عصابةجيني ريودان و  نمل الكيميرا.

 يتكون الانمي من 148 حلقة. ينتهي بلقاء غون مع والده الذي طالما كان هدفه في الحياة. و تم إنتاج فيلمين بعد المسلسل. بالطبع لن تنجم على مشاهدتك لأنمي Hunter X Hunter أبدا.

4. Naruto Shippuden – ناروتو

 من بين أكبر المسلسلات شعبية و شهرة في العالم. ما أدى إلى خروج العديد من الأفلام والمسلسلات والألعاب ذات الصلة. الأنمي يحكي حياة ومغامرات النينجا وقدراتهم الخيالية.

قصة الأنمي :

 القصة كلها تتحدث حول حلم ناروتو ليصبح ”هوكاجي” أو أقوى المقاتلين. وفي الجزأ الأول Naruto تدور الأحداث حول سعي ناروتو من أجل إثبات ذاته وقوته أمام الجميع. وتغلبه على ساسوكي والذي يعتبر الأذكى. أما في Naruto Shippuden فقد ظهرت العديد من الشخصيا القوية. و منبينها منظمة النخبة والتي تسعى لمحو عالم الشينوبي.

 يستهدف ناروتو شيبودن مشاهدين أكثر نضجا على عكس الجزء السابق من المسلسل. وهو من بين أروع مسلسلات الانمي الطويلة حيث يحتوي الجزأ الأول على 220 حلقة و ناروتو شيبدن يتكون من 500 حلقة. بدأ بثه من 2007 إلى 2017.

3. ”أتاك أون تايتن” – هجوم العمالقة –  Attack on Titan

 أنمي رائع بمعنى الكلمة. ما جعل موقع Ranker يصوت عليه كأفضل أنمي أكشن. يتميز Attack on Titan بطابع الحس الثوري والدفاعي على الوطن.

قصة الأنمي :

أصبح إيرين وهو طفل صغير في وضع صعب بعد هجوم العمالقة على بلدته. والتي عاشت في سلام واستقرار. لكن بعد مشاهدة ”إريرين” أمه  يبتلعها أحد العمالقة أمام عينيه. جعله يقرر  الإنتقام لأمه لذلك انظم للتدريبات العسكرية ليصبح من محاربي العمالقة. ولكن عكس التوقعات يفشل إيرين في مهته ويأكل من طرف أحد العمالقة. لكن الأحداث لا تنتهي هنا. بل ستكون هذه الحادثة سبب تميز البطل إيرين على غيره.

 يتكون الانمي من موسمين و 37 حلقة في المجموع. أنمي يستحق كل الإعجاب, ننصح بمشاهدته.

2.  one piece – القطعة النادرة

 

 منذ انطلاق سلسلة المانجا سنة 1997. أمتعت سلسلة وان بيس المتابعين. و بعد تحويلها لأنمي, أعجب به كل من شاهده ومازالت حلقات المسلسل تنتج يوما بعد يوم حيث وصل عدد الحلقات إلى أكثر من 900

قصة الأنمي :

 يتحدث أنمي One Piece عن مغامرات الفتى المطاطي لوفي. ومغامراته هو وأصدقائه ليصبح أكبر زعيم قراصنة في العالم. يجوب لوفي أعالي البحار آملا في كل مرة الحصول على القطعة النادرة ” one piece ”. يتكون طاقم السفينة من لوفي وزورو ونامي و سانجي أوسوب و تشوبر و روبن و فرانكي و بروك.

 إن كنت من محبي المسلسلات الطويلة جدا والمليئة بالإثارة والخيال الواسع والكوميديا. ننصح بالبدأ في مشاهدة ون بيس.

1. المحقق كونان – Detective Conan

conan

 كونان ومن لا يعرفه. بدأ المانغا سنة 1994 والتي كتبها ”غوشو أوياما”. وفي سنة 1996 بجأ إنتاج الانمي والذي عشقه كل المشاهدين عبر العالم. الانمي يعتبر تصويرا لشخصية ”شارلوك هولمز ” بطابع ياباني عصري وما يجعله مميزا هو مزجه بين الجريمة والتحقيق البوليسي والرمانسية.

قصة الأنمي :

 تبدأ الأحداث بالطالب والمتحري الشاب ” سينشي كودو” وصديقته ”ران موري”. بينما يتميشان في مدينة الملاهي لفت انتباه سينشي رجل بملابس سوداء. وبسبب فضوله لمعرفة من يكون ذلك الرجل. وجد سينشي نفسه مبتلعا لعقار من طرف تلك العصابة سبب له قصرا في حجمه ما جعله في هيأة طفل صغير والمعروف بكونان. منذ ذلك الحين قرر  المحقق الصغير العيش مع ران وأبيها السيد طوغوموري في بيتهما من أجل أن يستمر بالبحث عن العصابة التي سببت له المشاكل.

 و المسلل مليئ بالمغامرات والجريمة والقضايا الشبه مستحيلة التي التي يحلها كونان إدوغاوا بمساعدة الدكتور ”أغاسا”

  يتكون الأنمي من أكثر من 940 حلقة, ما يجعله في قائمة أفضل 10 مسلسلات أنمي طويلة. صدرت 23 فيلما حتى الآن. وكلها مميزة وننصج بمشاهدتها.

 

هناك المئات من  مسلسلات الأنمي الأخرى التي من الممكن أن تعجبك أكثر من ما طرحناه في هذا المقال. ولهذا اعتمدنا في ترتيبنا على مواقف المشاهدين والتابعين ومحبي الأنمي. ولا تعبر هذه المقالة بالضرورة عن رأي فريق تحرير إفادة فاست.

تعليقان