SHIBA مشروع و خطة عملة شيبا الطموحة

ILON MASK ايلون ماسك و عملة شيبا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عملة شيبا  SHIBA ذات خطة و مشروع طموح   , على الرغم من ان عملة شيبا  SHIBA . ما زال سعرها اقل من سانت واحد , الا انها و مند اطلاقها استطاعت ان تحتل مراتب متقدمة  , في ترتيب الكريبتو . لذا اليك عزيزي القارئ كل ما يتعلق بعملة شيبا SHIBA :

 

. بداية ان عملة شيبا تنتمي الى فئة عملات الميم الصغيرة

. و رمزها مستوحى من سلسلة كلاب صغيرة تسمى SHIBA INU و SHIBA .

. وعلى الرغم من سعر هذه العملة الذي لا يزال صغيرا , الا ان shiba  تمكنت من ان تحتل المرتبة 15 في سوق العملات الرقمية ككل . حسب المنصة المتخصصة في مجال العملات الرقمية Coinmarket cap .

 

قد يهمك : تيك توك تعاقب صانعي المحتوى من هذا الصنف 

هذه ابرز 10 اروع مسلسلات انمي عبر التاريخ 

عملة شيبا و الاثريوم

معلومات فاست سريعة :

  • عملة SHIBA INU  هي عملة بديلة تعتمد على بلوكتشين الاثريوم .
  • يوجد في مشروع عملة شيبا ثلاث منتجات رقمية BONE و LEASH و SHIB  بالاضافة الى ShibaSwap و هي عبارة عن برصة لا مركزية .
  • لقد ثم تطوير عملة شيبا  من طرف  مجهول و تحت اسم مستعار هو Ryoshi .

 

مواضيع ذات صلة : ما هي رموز  NFT ؟

على الرغم من سعر عملة شبيا SHIBA  رخيص جدا  . ما يسمح للعديد من المستثمرين للدخول الى الاستتثمار و التداول في هذه العملة . و لو بمبالغ صغيرة , معتقدين انه بمجرد شراء اعداد كبيرة من عملة شيبا , سيتمكنون من تحقيق ارباح كبيرة و عاجلة . وهذا ليس مستحيلا .

لكن يجب على المسثمرين الجدد ان يتعرفوا بشكل كبير على مشروع عملة SHIBA   الطموح . و مميزاتها و عيوبها ومخاطرها المحتملة .

 

 

اليك عزيزي القارئ اسرع طريقة قانونية للهجرة و الاستقرار بكندا برنامج موجه للشباب العربي . 

SHIBA COIN

مشورع عملة  SHIBA INU  شيبا اينو (تفاصيل ) :

يبدو ان سياق ضهور عملة شيبا . كان نتيجة للرغة الكبيرة في تطوير عملة  , تتم ادارتها بشكل كلي من طرف المجتمع . و هو ما يمكن ان نصف به عملة شيبا بأنها تجربة تلقائية يمكن ان يطورها المجتمع بشكل مستقل .

و بعيد عن اي تحكم و احتكار و تطووير مركزي من طرف فريق محدد .

شيبا  و رمزها  shib inu   او  SHIBA . و تعتبر عملة من فئة  ERC – 20 .

و تعتمد على شبكة بلوك تشين ايثيريوم . ارتفعت شعبية هذه العملة كثيرا في سنة 2021 .

و هذا راجع بالدرجة الاولى الى انتماء العملة و مشروعها لفئة الكلاب . حسب متخصصين مما يستهوي المستثمرين اليوميين و المتداولين .

و ذلك ما يؤكده حجم التفاعل  الاجتماعي الذي تتلقاه منشورات العملة على منصة تويتر . اذ يقدر عدد المعجبين بصفحة شيبا . 2,3 مليوم معجب و هو رقم كبير مقارنة مع عملات اعلى قيمة سوقية من شيبا , مثل  cardano و solana .

و كما قلنا فان عملة شيبا مستوحات من فئة الكلاب اليابانية , و مثلها مثل عملة DOG   او الدوجكوين و معهما الكثير من المشاريع الاخرى المستوحى من نفس فئة الكلاب او الكائنات الاليفة عموما   . تصنف ضمن خانة عملات الميم .

و هذه الفئة مت العملات تكون عادة قادرة على توفير هامش ربح و فائدة صغيرين , و قليلة عموما مقارنة مع العملات الاخرى , وهو النقطة التي انتبه لها مطوروا عملة شيبا , و جعلهم يفكرون في اطلاق  بورصة شيباسواب SHIBA SWAP . و هي مجاولة لجعل مالكي عملة شيبا يفوزون بهامش ربح اكبر .

في اطار سعي عملة شيبا الى التوسع . و اكتساب وضائف اكثر حيوية وواقعية في السوق و المجتمع . استطاعت ان تنافس عملة شيبا عملة دوجكوين ,

و تصبح بذلك ثاني اكبر عملة شعبية في السوق في ضرف قياسي . على الرغم من ان القيمة السوقية للدوجكوين اكبر من شيبا الا ان شيبت ووقصفت بقاتلة الدوجكوين . نظرا للانجزات و الشعبية الكبيرة في المجتمع خلال مدة سنتين فقط .

 

هذه ابرز الاقوال و  اقوى الحوارات في مسلسل   GAME OF THRONS

مميزات عملة شيبا اينو  SHIBA :

تتوفر عملة شيبا على العديد من المميزات الفريدة من نوعها  . على اعتبارها بالدرجة الاولى عملة ميم تملك شعبية  واسعة .

او شيء يمكن ان يلاحظ عن عملة شيبا , ان لها امتداد اجمالي ثابت بقيمة واحد كوادريليون عملة . و قد ثم اغلاق نصف هذا الامداد  في بورصة شيبا سواب shiba swap . وذلك لتوفير زوج من هذه الاصول لتمكين المتداولين بها للتداول بدون مخاطر . و هو ما يخرف بصناعى السوق الالي .

و قد ثم في سنة 2020 احراق مقدار 1,2 مليار دولار  من عملة شيبا  , فياطار عملية انسانية  تمثلت بالتبرع للهند للتصدي لجائحة  covid 19  .

كما ان لفريق التطوير الخاص بعملة شيبا , افكارا لتطوير و اطلاق مشروع رموز غير قابلة للاستخدام .

و ذلك بدعم و مشاركة لمجموعة من الفنانين و المؤثرين في مختلف الالوان الفنية و الابداعية , لكن لجد الان ليس هناك اي اخبار حول هذه الخطوة .

FG.M QDK HGHEVD.L

و دون ان ننسى ان مشروع عملة شيبا , يهدف الى انقاذ فصلية كلاب شيبا اليابانية  . و هو ما يدعمه بقوة مجتمع عملة شيبا .

و من خلال هذا يتبين ان شيبا تتنى العديد من المشاريع الانسانية و الاجتماعية ,

و هي ما يجعلها عملة تستجيب للتقلبات العاطفية للمجتمع الانساني . و هو ما يجعل اسعار عملة شيبا تتحرك بسرعة و استجابة الى مشاعر المستثمرين الداعمين للقضايا الاجتماعية و الانسانية .

ولو انه هذه الخاصية تشترك فيها معضم العملات الرقمية الاخرى , الانها خاصية تتميز بها عملات فئة الميم الالكترونية اكثر . لانها عملات تأثرت بثقافة البوب .

 اخر الاصدرات و التحديثات عن مشروع  shiba  القادمة :

نشير الى ان شيبا اعتمدت الكثير من الاصدارات و التحديثات الجديدة .

التي ستنظم الى مشروع عملة شيبا البيئي . اذ و جدت شيبا و مطوروها الاهتمام المتزايد , الدي تحضى به خصوصا منتصف 2021 . و هو فعلا ما جعلها تتجاوز عملة دوج  DOGE .

و حسب المختصين فإن هذا الاهتمام الكبير بعملة شيبا راجع لثلاثة اسباب مهمة : لانتمائها لفئة الميمكوين . الاستثمار السريع و الكبير الذي تحققه . و ثالثا الاصدارات الو خارطة الطريق و التحديثات القادمة المقبلة لمشروع شيبا .

بالرغم من عدم امتلاك شيبا لأي جدول زمني محدد لتتبع تطور مشاريع شيبا , الا اننا في موقع افادة  FAST  سنحاول ان نمدك بخارطة التحديثات و اصدارات عملة شيبا  SHIBA :

مرحلة او تحديث  DOGGY DAO  :

يبدو اننا الان في المرحلة الاولى من تحديث  Doggy Dao   فعلا , و ذلك بعد تصويت حاملي رموز BONE   لقرار ربطها مع منصة SHIBA SWAP , و هذا لان مشروع شيبا البيئي مبني بشكل كبير على ” حوكمة المجتمع ”

اليك عزيزي القارئ  الاسماء الحفيفية لأبطال مسلسل  LA CASA DE PAPEL 

 

‫0 تعليق