كيف تعرفين أنه يحبك! .. 5 علاملات مخفية تعني أن الرجل معجب بك.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان شخص ما يحبك أم لا. وبالتالي إذا كنت تخشين أن تسألينه وتشعرين بالخوف من الإجابة. فهناك بعض الأشياء التي يمكنك البحث عنها والتي قد تكون علامات على أن الشخص الآخر حقا معك.

علامات لغة الجسد Body Language Signs

 فهم لغة الجسد يمكن أن يون القدرة السحرية على معرفة مشاعر الآخرين. فبالكاد  أكثر من93٪ من جميع تواصلاتنا غير لفظية.  حركات لغة الجسد تنقسم إلى نبرة الصوت وتعابير الوجه و تحركات الجسد.

هناك تصرفات يقدم عليها الرجال في امام من المرأة التي يحبونها. مثلا طريقة نظره إليك و أسلوبه في الحديث وكذلك وضعية وقوفه, فالرجل إذا ما أحبك سيكون واقفا أمامك مباشرة. وهذا يعني أنه يتقبلك ويتمنى ان تبادليه نفس المشاعر.

1. كشف علامات الرجل.

  الرجال أقل تجهيزًا واهتماما بلغة الجسد. على أي إحدى الإشارات التي يجب عليك الإنتباه الانتباه إليها هي عندما يدفع الرجل كتفيه للخلف ويوجه أنفاسه إلى صدره. وهناك شيئ آخر عندما يضع الرجل أصابعه من خلال حلقات حزام سرواله تماما كما يفعل رعاة البقر.

هذه الإشارات إن قام بها الفتيان أمامك, ما هي إلا علامات بالإعجاب والحب الكمين.

2. راقب الاتصال البصري.

التواصل بالنظرات

 التواصل البصري هو مفتاح لغة الجسد المعروف في العالم كله وفي كل الثقافات.

سيستخدم كل من الرجال والنساء الاتصال البصري عندما يحبون شخصًا ما. حاولي ألا تستمري في الاتصال معه لفترة طويلة. وإلا فقد تتسببين  قد بث الشك في نفسه. وأفضل طريقة لتبادل انظرات هي ان تظري في عينيه مباشرة من ثانية إلى ثانيتين تم تغيري وجهة نظرك.

3. ابحثي دائما عن دلائل بأن الرجل حقا يحبك.

 بعض الناس لا يملكون الكثير من الثقة بالنفس. ويمكن ان يكون رجلك أيضا واحدا من هؤلاء. حيث نادرا ما ستسمعين منه انه يحبك. لا يجب أن ترفضيه بسبب ذلك ولعلمك فقد يخبرك الشخص الخجول أو المحرج أنه معجب بك عندما:

  •   يقول لك مرحبا وأنتما في معزل عن بعضكما. وغالبا يقولونها بصوت منفخفض.
  •   في تلك اللحظة التي تجدينه ينظر إليك من زاوية غير مكشوفة. و بعدها يغير اتجاه نظره. فهذا بتعبير آخر يعني انه معجب بك.
  •   في اللحطة التي يطلب منك المساعدة في أشياء يعرف الإجابة عنها بالفعل.

الشخص الخجول لا يعني أنه لا يحبك عندما لا يخبرك بذلك. فهذا النوع من الرجال يحب بالفعل أكثر مما يقول. لذلك عليك سيدتي فقط ان تقدري على قراءة كل حركاته وتصرفاته فبالتأكيد ستكون كلها مليئة بتعابير الجب والإعجاب.

4. تعلمي أن بعض الأشخاص يخافون مواجهة من الرفض.

كيف تعرفين أن الرجل يعشقك

 أغلبنا سواء الرجال والنساء, نخاف من كلمة ”لا”. ولا ضير في ذلك لأننا كائنات تحب ان تمتلك الأشياء والخوف من طبيعتنا. لهذا في حالة لم يقم حبيبك بطلب يدك للزواج أو من أجل الخروج معه في موعد مميز. فهذا شيئ عادي لأن بعض الناس لن يفعلوا شيئًا يخافون من عواقبه. وقد تجدينه يعوض نقصه بأشياء أخر من اجل إظهار أنه يحبك.

 هذا الامر يحدث هذا غالبًا مع الشباب الذين لم يدركوا بعد ان الرفض جزء من الحياة. بالتالي يجب عليك أخد المبادرة وإطلاعه على انك لن ترفضي أبدا طلبا له.

3. اسأليه عن مشاعره مباشرة.

 لا تضعي نفسك أبدًا في وضعية الحاجة إلى الانتظار إذا كنت تحبين شخصًا ما. و تريدين معرفة هل يبادلك ولو جزءا بسيطا من تلك المشاعر. انتظار الشخص الآخر في حقيقة الأمر أمر صعب. ربما يكون هو كذلك ينتظرمنك ان تبينب على انك معجبة به. لهذا يمكن ان تطلبي منه ان يخرج معك في جلسة قهوة او على الشاطئ.

إذا لم تكوني مهتمةبأحد ما. وتعلم أنه يحبونك  فلا تتجاهليه. كوني منفتحة وصادقة بشأن مشاعرك. والأهم دائما عامليه باحترام. ويمكنك ان تصارحيه حتى يجد في الحياة من يحبونه بحق.

 

تعليق واحد