بهذه الاجهزة يمكنك زيارة اي بلد في العالم دون قلق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع التنامي المتسارع لوسائل التنقل و المواصلات و شغف الانسان الى اكتشاف اجزاء اخرى من العالم و السفر الى ثقافات اخرى للتفاعل مع اناس اخرين من العالم، اما بغاية الترفيه و السفر الاستكشافي او لضروريات العمل و حتى لغاية البحث العلمي و التقصي . و لان العالم اليوم يضم قرابة الثمانية ملايير انسان يتحدثون اكثر من ستة ألاف لغة ما يجعلنا عاجزين لتعلم كل هذه اللغات المتنوعة . و التي اضحت ضمنها الانجليزية و الصينية و الاسبانية الاكثر انتشارا و تداولا لتأتي لغتنا العربية في الرتبة الخامسة عالميا .

قد يستطيع قلائل منا ان يتمكنوا من اثقان لغتين او ثلاث لكن يضل هذا غير كافي في ظل هذا الاختلاف و التنوع اللساني الكبير لضبط جميع هذه اللغات . و هنا كان للتقنية و العلم ان يتدخل للتقريب بين سكان العالم و تجويد تواصلهم و فهمهم لبعضهم اكثر..
اول الابتكارات لشركة ووبرليلابس عبارة عن سماعات ادن . سماعات صغيرة و انيقة يمكنها ان تترجم لك ما تقوله من الانجليزية الى الاسبانية . مثلا و ما عليك انت و من تتحدث معه الا وضع سماعة و ربطها بتطبيق على هاتفك الذكي و اختيار اللغة التي تتحدث بها و اللغة التي تريد اليها الترجمة . و بذلك تتحدث بلغتك لتلتطق هذه السماعات ما تقول بلغتك لتترجمه لك الى لغة الشخص الذي تتحدث اليه . و لهذا فان كنت من هوات الاكتشاف و السفر عبر القارات و العالم فما عليك سوى ان تحزم حقائبك دون التفكير في اثقان لغة ذلك البلد الذي سوف تزوره . لان جهاز سيم ترانزليتر سيتكلف بمهمة التواصل مع الاخرين بضغطة زر . اي بعد ربط الجهاز بهاتفك الذكي عبر تطبيق خاص و اختيار لغة الطرفين سيقوم جهاز cm بتسجيل كلامك و سيسمع الطرف الاخر كلامك مما قلت لكن باللغة التي يفهمها و هذا كله فقط في بضع ثوان فقط هذا الجهاز يتيح عدة مزايا و امكانيات مدهشة مع بطارية تدوم لشهور طويلة .

بمساعدة هذه الاجهزة المطورة بات بالامكان السفر و التنقل بكل حرية دون القلق و الخوف عن طرق التواصل مع الناس من مختلف ارجاء المعمورة .

‫0 تعليق